والله لو فيه أكثر من خمسة نجوم كان حطيت الوشاح رهيييب وفخم تبارك الرحمن شي خيااالي أعجز عن وصفه، والتعامل راقي جدًا يفتح النفس، الله يسعدك ويصب عليك الرزق صبًا ويبارك لك في وقتك وجهدك🤍
سجا خالد
جميل حبيت منتجاته
منيرة عبدالعزيز
سناء الساعدي
رووووعه وخياااااال مرره حلو ومرتب... جزاكم الله خير الجزاء
حنان ال هادي
بندر الشمري
مره حلوه وثقيله
حنان العنزي
صحيح ان الشحن طوول جلس اسبوع تقريبا بس شغلهم مررررره روووووعه ماشالله ونفس ماطلبت
V D
الطلب سهل وواضح وتواصلو معي عشان يتأكدون وهالشي ينحسب لهم
غدير السبيعي